العربية
Português
Español
Pусский
Français
English

العملية والتكنولوجيا

مسكن » يدعم » العملية والتكنولوجيا

ورقة حقيبة ورقة تغذية ورقة

تم تصميم هذه الآلة لتصنيع أكياس الورق السفلية المربعة ذات الحجم الصغير مع مقابض من الورق الورقية، ورفة الورق الورقية وحبل الورق، وهي معدات مثالية لإنتاج حقائب اليد الورقية المتوسطة إلى الراقية، خاصة للأغذية والملابس وصناعات الكماليات. عن طريق تنفيذ الخطوات بما في ذلك مقبض صنع، والتطبيق المقنع، وقمامة الفم للطي، وتشكيل أنبوب وتشكل أسفل في عملية أوتوماتيكية بالكامل، يمكن لهذه الجهاز توفير تكاليف العمالة بشكل فعال.
مجهزة بتغذية الورق المتقدمة قبل كومة الكومة، يمكن لهذا الجهاز تحقيق التغذية غير التوقف، وبالتالي تحسين الطاقة الإنتاجية.
بفضل التقنيات المثالية، يمكن للجهاز إنتاج حقائب اليد الورقية بجودة عالية في العديد من الأشكال المختلفة، تحرير الأيدي بدقة لصنع حقائب يدوية صغيرة الحجم، وتحقيق المزيد من الأرباح للعميل.
يمكن أن تجعل هذه الآلة 3 أنواع مختلفة من الأكياس الورقية، وفقا لمتطلبات العملاء المختلفة، من أنواع مختلفة من الورق، بما في ذلك ورق الكرافت، الورق المغلفة ورقية، إلخ.
نظام مشبك مقص اختياري وتبديل نظام المشبك، وجلب الآلات ميزة التعامل مع ورقة رقيقة وكذلك الورق السميكة (يمكن أن يقوم نظام المشبك بتبديل بمعالجة نوع من الورق مع سمك 250gsm).

آلة حقيبة ورقة لفة تغذية

تم تصميم هذه الماكينة لتصنيع أكياس الورق السفلية المربعة مع مقابض من ورق الورق ولفات التصحيح الورقية وحبل الورق، وهي معدات مثالية لإنتاج حقائب الورق بسرعة.
عن طريق تنفيذ الخطوات بما في ذلك مقبض صنع، والتطبيق المقنع، وتشكيل الأنبوب، والقطع الأنبوب والأسفل تشكيل ضمن عملية أوتوماتيكية بالكامل، يمكن لهذه الجهاز توفير تكاليف العمالة بشكل فعال.
يمكن للكشف الكهروضوئي المجهز أن يصحح طول القطع، وذلك لضمان قطع الدقة.
نظام سيمنز PLC هيكل قوالب مزدوجة قابل للتعديل، تأكد من أن الجهاز يمكن أن يؤدي بسرعة وثيب، وكذلك تقليل وقت ضبط أحجام حقيبة مختلفة.
منصة جمع حقائب خاصة وظيفة العد، وتحسين كفاءة التعبئة من أكياس الورق النهائي.
بفضل التقنيات المثالية وسرعة الإنتاج السريع، يمكن أن تنتج هذه الآلة حقائب يدوية بجودة عالية في العديد من الأشكال المختلفة، وهي مناسبة بشكل خاص لصناعات الأغذية والملابس.
جهاز إغلاق خاص خاص يحسن عملية إغلاق أسفل بطيئة نسبيا في النماذج التقليدية، وذلك لتعزيز سرعة صنع الحقيبة إلى حد كبير.
يمكن لنظام الإلتصاق السفلي المميز (الغراء المائي) توفير فقدان الغراء وفقدان العمل، مما يجعل الربح للعميل مباشرة أثناء الإنتاج.

العملية والتكنولوجيا

اتصل بنا

اتصل بنا

  86-21-63537129-101+

    86-21-63173900-101+

 86-21-63538343+

sales@shanghai-upg.com

 RM2401-2406 No.511 Mansion Tianmuxi Road. شنغهاي 200070، P.R. الصين

Copyright©UP Group- Shanghai UPG International Trading co,.Ltd.Support By  Leadong |  Sitemap